الأخبار قام بنشر October 17, 2022 قام بنشر October 17, 2022 أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، عن تسجيل 46 حالة إصابة جديدة بالكوليرا في البلاد خلال الـ48 ساعة الماضية ليرتفع إجمالي عدد الإصابات في البلاد إلى 89 حالة.كما سجلت الوزارة حالة وفاة جديدة بمرض الكوليرا ليرتفع إجمالي عدد الوفيات إلى 3 حالات منذ ظهور الوباء في البلاد في 5 أكتوبر الجاري.وارتفع عدد المناطق التي ظهر بها الوباء إلى 14 بؤرة في مناطق عكار والمنية الضنية وبعلبك وكسروان بالشمال اللبناني.على صعيد متصل، أعلن وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية الدكتور فراس الأبيض، عن إطلاق منصة موحدة سيتم اعتمادها على مستوى وطني لجمع جهود مراكز الرعاية الصحية الأولية والجمعيات الأهلية والمنظمات الأممية التي تعمل على مواجهة وباء الكوليرا، كما مجمل المعلومات عن الوباء، وذلك بالتنسيق مع غرفة إدارة الكوارث في مقر الحكومة اللبنانية والصليب الأحمر.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥