الأخبار قام بنشر October 18, 2022 قام بنشر October 18, 2022 أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، الغاز المدمع صوب المزارعين شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، واستهدفت مراكب الصيادين في بحر مدينة غزة.وأفادت وكالة وفا، بأن قوات الاحتلال المتمركزة خلف الشريط الحدودي شرق خان يونس قامت بإطلاق الغاز المسيل للدموع على المزارعين وهم يقومون بفلاحة أراضيهم في منطقة حي النجار شرق خزاعة الى الشرق من خان يونس، ما اضطرهم إلى تركها والعودة إلى بيوتهم، دون وقوع إصابات.كما فتحت قوات الاحتلال نيران رشاشاتها الثقيلة صوب مراكب الصيادين غرب منطقة السودانية شمال مدينة غزة دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف الصيادين الذين أجبروا على مغادرة المكان.الجدير ذكره، أن الاحتلال يتعمد يوميا استهداف المزارعين في الأراضي الزراعية الحدودية شرق القطاع، إضافة إلى استهداف الصيادين في بحر غزة.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥