الأخبار قام بنشر October 18, 2022 قام بنشر October 18, 2022 أقدم مستوطنون، اليوم الثلاثاء، على سرقة ثمار الزيتون من أراضي حي وادي الجوز بمدينة القدس المحتلة.وأفادت وكالة وفا نقلا عن مصادر محلية، بأن عشرات المستوطنين اقتحموا حي وادي الجوز، وسرقوا ثمار الزيتون، تحت حماية قوات الاحتلال.يشار الى أن سرقة المستوطنين لثمار الزيتون تتزايد في موسم قطف الزيتون في أنحاء متفرقة من محافظات الضفة، حيث أقدموا في الخامس من هذا الشهر على سرقة ثمار الزيتون في بلدة كفر قليل جنوب نابلس.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥