الأخبار قام بنشر October 19, 2022 قام بنشر October 19, 2022 اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، ضابط اسعاف على حاجز زعترة جنوب نابلس.وأفادت مصادر في الهلال الأحمر الفلسطيني لوكالة وفا، بأن قوات الاحتلال اعتقلت ضابط الاسعاف فواز البيطار، خلال عودته من اسعاف إحدى الحالات.وكانت قوات الاحتلال قد احتجزت سيارة الاسعاف لعدة ساعات على الحاجز، واحتجزت طاقمها، قبل أن تعتقل البيطار.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥