الأخبار قام بنشر October 23, 2022 قام بنشر October 23, 2022 قال المهندس سامح بسيوني رئيس الهيئة العليا لحزب النور، إن الشاب الفلسطيني عدي التميمي بطلٌ أدى الأمانة التي عليه في دفاعه عن قدسـنا وأرضنا ومقدساتنا ومات شهيدًا عزيزًا مُهابًا في زمنِ الخذلان، مضيفًا أن عدي بطلٌ طارد ميليشيات الاحتلال في أماكنهم وأرعبهم في حصونهم، وجبنوا هم أن يُطاردوه أو يرعبوهوأكد بسيوني في منشور له عبر فيس بوك، أن عدي التميمي بطلٌ اغتال مهابتهم وعنفوانهم مع كل اسلحتهم ولم يغتالوه، وهدم مخططاتهم لتدجين شباب فلسطين المحتلة بسلاحه الأنقى والأتقى، مضيفًا أنه سلاح المقاوم الهمام للاحتلال الجبان.ووجه بسيوني رسالة إلى عدي، قائلًا: "يا عدي دمت في الوجدان موقظا لجذوة العزة و الكرامة في أبناء فلسطين ودمت رمزا لشباب فلسطين المسلم النقي المقاوم لليـهـود الغاصبين والصهـاينة المحتلين".وتابع: "طبتَ شهيداً بإذن الله مكرما يا بني في عليين".اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥