الأخبار قام بنشر October 23, 2022 قام بنشر October 23, 2022 استنكر دياب اللوح السفير الفلسطيني بالقاهرة ما ترتكبه حكومة الاحتلال من مخططات استيطانية لربط المدن الفلسطينية في القدس بالمستوطنات لمحو هويتها الحالية والقضاء على عدة مدن قائمة بالفعل بحلول عام .٢٠٥٠وأكد اللوح في تصريحات لـ "الفتح" أن ممارسات الاحتلال العنصرية وحملات التطهير العرقي ضد الشعب الفلسطيني وما ترتكبه عصابات المستوطنين المسلحين ضد أبناء الشعب الفلسطيني وما تتعرض له مدينة القدس من محاولة تهويد وتهجير سكانها وما يحدث في حي الشيخ جراح وسلوان خير شاهد على جرائم الاحتلال وانتهاكاته التي لا حدود لها أمام العالم. ويذكر أن حكومة الاحتلال أقرت مخطط لربط الأحياء الاستيطانية بمحور السكك الحديدية وشبكة الطرق غربي القدس وربطها مع المستوطنات في الضفة والأحياء الشرقية بهدف عزل قرى وأحياء مدينة القدس عن عملها في الضفة ومحاصرتها في إطار استيطاني لابتلاع ما تبقى من أراضيها، بما يطلق عليه "مشروع القدس الكبرى الاستيطاني مما يعني اختفاء ما يتبقى من شكل مدينة القدس الحالي وتصبح مدينة القدس محتلة بالكامل وتغطيها المستوطنات دون وجود للقرى الفلسطينية فيها بحلول عام ٢٠٥٠ حيث يتم الدمج بين القدس الشرقية والغربية ويرصد الاحتلال تمويلا كبيرا للغاية لتنفيذ ذلك المخطط. اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥