الأخبار قام بنشر October 24, 2022 قام بنشر October 24, 2022 أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، مدخل قرية النبي صالح شمال غرب رام الله، وجرفت أراضي زراعية.وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال أغلقت البوابة الحديدية المؤدية للنبي صالح، وقرى بني زيد الغربية، ومنعت مركبات المواطنين من الدخول أو الخروج، وأضافت المصادر ذاتها، أن آليات الاحتلال جرفت الأراضي المحاذية للبرج العسكري المقام عند مدخل النبي صالح.وأشارت إلى أن سلطات الاحتلال أبلغت مالك الأرض منير التميمي أن هناك مخططا لإقامة معسكر لجيش الاحتلال في المنطقة.يذكر أن الاحتلال يغلق بشكل شبه يومي البوابة الحديدية، ويمنع المواطنين من الدخول إلى المنطقة أو الخروج منها، الأمر الذي يعيق حركتهم ويجبرهم على سلوك طرق طويلة والتفافية.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥