الأخبار قام بنشر October 25, 2022 قام بنشر October 25, 2022 ارتفع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على نابلس إلى 4 شهداء، وذلك بعد إعلان وزارة الصحة استشهادَ مواطن برصاص الاحتلال الحي في الصدر بقرية النبي صالح شمال رام الله، فضلًا عن إصابة 20، فجر اليوم الثلاثاء.وخرجت مَسيرة جماهيرية حاشدة في مدينة رام الله لدعم نابلس التي تتعرَّض لجريمة حرب إسرائيلية.وأعلنت الصحة الفلسطينية مقتل ثلاثة فلسطينيين في نابلس، فيما قتل الرابع برصاص الجيش الإسرائيلي في قرية النبي صالح شمال رام الله.وأشارت الصحة الفلسطينية إلى أن الإصابات بلغت 21 شخصا، من بينهم 4 إصابات خطرة في نابلس، وتم نقلها إلى مستشفى رفيديا والمستشفى العربي ومستشفى النجاح بنابلس.وخرج المئات من الفلسطينيبن بمَسيرات في عدد من المدن والمناطق الفلسطينية تنديدًا بالجرائم التي تقترفها قوات الاحتلال في نابلس.وقالت وسائل إعلام عبرية: إن جيش الاحتلال خطط لعملية اغتيال بشكل دقيق الليلة بنابلس لأحد قادة "عرين الأسود".وأضافت أن قوات الاحتلال تواجه الآن عددًا كبيرًا من المسلحين في أكثر من قطاع داخل نابلس منذ أكثر من ساعة.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥