الأخبار قام بنشر October 25, 2022 قام بنشر October 25, 2022 أكّد نادي الأسير أنّ إدارة سجون الاحتلال الإسرائيلي، تواصل عزل المعتقل الإداريّ سبع منير الطيطي (33 عامًا)، في زنازين سجن "ريمون"، منذ نحو شهر، وأوضح نادي الأسير في بيان له، أنّ المعتقل الطيطي وهو من مخيم بلاطة في محافظة نابلس، معتقل منذ العاشر من أبريل الماضي، حيث جرى اعتقاله بعد زواجه بخمسة أيام، وصدر بحقّه أمريّ اعتقال إداريّ، مدتهما 6 شهور، علمًا أنّه أسير سابق وهذا الاعتقال هو الثالث بحقّه.وكانت إدارة سجون الاحتلال نقلت الطيطي إلى الزنازين، بعد أن ادعت أنّ شقيقته الأسيرة أسيل الطيطي، واجهت إحدى السّجّانات خلال زيارته في سجن "ريمون"، وجرى في حينه اعتقال والدته وشقيقه خلال الزيارة، وتم الإفراج عنهما لاحقًا فيما أبقت على اعتقال شقيقته.وتُعقد اليوم جلسة محكمة لشقيقته أسيل في محكمة "سالم" العسكرية، حيث جرى تمديد اعتقالها عدة مرات منذ اعتقالها، ونقلت مؤخرًا إلى سجن "الدامون" بعد انتهاء التّحقيق معها.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥