الأخبار قام بنشر November 1, 2022 قام بنشر November 1, 2022 دخل ثلاثة أسرى من محافظة جنين، اليوم الثلاثاء، أعواما جديدة في سجون الاحتلال، وأفاد مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور لـ"وفا"، بأن الأسير سعيد حسام طوباسي من مخيم جنين دخل عامه الـ21 وهو محكوم بالسجن مدى الحياة، علماً أن له شقيقين ضحايا.ودخل الأسير محمد فؤاد واكد من قرية العرقة عامه الـ21 وهو محكوم 26 عاماً، والاسير فادي طلال السعدي من مدينة جنين دخل عامه الـ19 وهو محكوم بالسجن 28 عاما.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥