الأخبار قام بنشر November 1, 2022 قام بنشر November 1, 2022 أعلنت وكالة إدارة الكوارث الوطنية في باكستان اليوم الثلاثاء، عودة غالبية الأسر المشردة جراء الفيضانات العارمة التي اجتاحت البلاد مؤخرا إلى منازلهم.وذكرت شبكة "إيه بي سي" الأمريكية أن الإحصاءات الأخيرة تفيد وجود حوالي 50 ألف شخص فقط لا زالوا يقيمون في المخيمات بولاية "السند" التي تعد الأكثر تضررا من الفيضانات، وذلك مقارنة بنصف مليون شخص في سبتمبر الماضي في الولاية ذاتها.يشار إلى أن الفيضانات التي ضربت باكستان الصيف الماضي جراء الأمطار الغزيرة وتغير المناخ أسفرت عن مصرع 1735 شخصا وتشريد 33 مليونا آخرين.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥