الأخبار قام بنشر November 2, 2022 قام بنشر November 2, 2022 هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في قرية الولجة، شمال غرب بيت لحم. وأفاد رئيس مجلس قروي الولجة خضر الاعرج لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة عين جويزة "حي اسميع"، وهدمت منزل المواطن عثمان الشويكي المكون من طابق، وآخر للمواطنة ختام خليل رضوان، والبالغ مساحتهما 120 مترا مربعا؛ بحجة عدم الترخيص. يشار الى ان منطقة عين جويزة تتعرض منذ سنوات لهجمة استيطانية، تتمثل بهدم عشرات المنازل واسوار استنادية وغرف زراعية، بهدف التضييق على المواطنين وحملهم على الرحيل عنها.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥