الأخبار قام بنشر November 3, 2022 قام بنشر November 3, 2022 أكد نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الخميس، أن حالة من التوتر يسود في سجني "عوفر"، و"النقب" الاسرائيليين على خلفية نقل المعتقل الإداري رائد ريان إلى سجن "النقب" تعسفيًا، واستمرار تنصل إدارة السّجون من الاتفاق الخاص بقضيته.وأوضح نادي الأسير، أن الأسير ريان خاض إضرابًا عن الطعام ضد اعتقاله الإداريّ، واستمر لمدة 113 يومًا، قبل أن يعلّقه بعد اتفاق جرى بين ممثلي الأسرى، وإدارة السّجون بحيث يقضي بتحديد سقف اعتقاله الإداريّ، إلا أنّ مخابرات الاحتلال أصدرت مؤخرًا أمر اعتقال إداريّ جديد بحقّه لمدة ستة شهور جديدة وأعلن 40 أسيرًا في سجني (النقب، وعوفر)، استعدادهم لخوض إضراب احتجاجي رفضًا لذلك، وجرى تسليم قائمة بالأسماء لإدارة السّجوناقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥