الأخبار قام بنشر November 6, 2022 قام بنشر November 6, 2022 قال السفير جمال بيومي مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن مجرد انعقاد القمة العربية في ظل الظروف الإقليمية والدولية الحالية يعد نجاح بسبب تعدد الموانع ومواقف بعض الدول، مضيفًا أن دول القمة بالفعل اتفقت على جدول أعمال لا خلاف فيه والتقوا وتحدثوا وأخذوا اقتراحات واعتمدوها بالفعل وهي خطوات جيدة وإيجابية.وأكد مساعد وزير الخارجية الأسبق في تصريحات لـ"الفتح"، أن إشكالية مساهمة تلك القمة في علاج ووضع حلول للأزمات العالقة مثل الأزمة بين المغرب والجزائر أو الخلاف المحلي السوداني وأزمة ليبيا ولبنان واليمن وسوريا وفلسطين ومجاعة الصومال، فإننا سننتظر ونرى هل تحققت مخرجات القمة وساهمت بالحل أم لا. وأضاف بيومي أن الحل يتوقف بالأساس على أصحاب الأزمة هل لديهم النوايا الكافية والإرادة لحلها أم لا، موضحًا بأن الجامعة تبذل مجهود للحل وتقدم النصح الدائم للجميع ويتضح هذا فيما تفعله مع الليبين وأهل لبنان.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥