الأخبار قام بنشر November 6, 2022 قام بنشر November 6, 2022 اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، مدرسة اللبن الساوية الثانوية جنوب نابلس، وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس، إن جنود الاحتلال اقتحموا المدرسة مرتين بأقل من ساعة، وهددوا بإغلاقها والاعتداء على المعلمين وإطلاق النار على كل طالب يلقي الحجارة عليهم، حسب ادعائهم.يشار الى ان مدرسة اللبن الساوية تعرضت لإغلاق لإكثر من مرة، من قبل قوات الاحتلال التي تنتشر على الطريق الواصل اليها، وتعرقل وصولهم الى مقاعدهم الدراسية.وكان عدد من المواطنين أصيبوا، اليوم، بحالات اختناق في بلدة الساوية، عقب تصديهم لمحاولة الاحتلال استمكال العمل بشق طريق استيطاني شرق البلدة.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥