الأخبار قام بنشر November 7, 2022 قام بنشر November 7, 2022 يصل ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الإثنين إلى منتجع شرم الشيخ السياحي للمشاركة في فعاليات مؤتمر الأمم المتحدة للتغيّر المناخي"كوب 27".وتنطلق غدا قمة الرؤساء على مدار يومين وتُعقد في كل يوم ثلاث جلسات رئاسية يتحدث فيها القادة عن جهود بلادهم في مواجهة تحديات آثار التغير المناخي.ويعلن الأمير محمد بن سلمان غدا انطلاق النسخة الثانية من قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر ومنتدى مبادرة السعودية الخضراء يومي 11 و12 نوفمبر المقبل في مدينة شرم الشيخ تحت شعار "من الطموح إلى العمل" بالتزامن مع انعقاد مؤتمر كوب 27".ويرافق ولي العهد عدد من كبار المسؤولين السعوديين بينهم وزراء الطاقة والزراعة والصناعة ومبعوث المملكة لشؤون المناخ وغيرهم.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥