الأخبار قام بنشر November 7, 2022 قام بنشر November 7, 2022 أعلنت وزارة الدفاع السعودية سقوط طائرة مقاتلة من نوع (إف -15 إس)؛ بسبب خلل فني أثناء مهمة تدريبية، ونجاة طاقمها.وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع، تركي المالكي: إنه عند الساعة (22:52) من مساء الأحد سقطت إحدى طائرات القوات الجوية الملكية السعودية المقاتلة من نوع "ف -15 إس" نتيجة خلل فني أثناء مهمة تدريبية روتينية بمنطقة التدريب التابعة لقاعدة الملك عبد العزيز الجوية بالمنطقة الشرقية.وكشف المالكي عن نجاة الطاقم الجوي المكون من ضابطين بعد استخدام كرسيي النجاة، وكذلك عدم وجود أي إصابات أو خسائر على الأرض نتيجة سقوط الطائرة.وأشار إلى أن لجنة تحقيق باشرت مهامها لمعرفة تفاصيل أسباب الحادث.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥