الأخبار قام بنشر November 8, 2022 قام بنشر November 8, 2022 نقلت وكالة الأنباء الكويتية "كونا"، عن وزير الخارجية الكويتي الشيخ سالم الصباح، قوله- على هامش مؤتمر الأمم المتحدة المعني بتغير المناخ كوب 27 في مصر - إن الكويت ملتزمة بتعهداتها في الوصول للحياد الكربوني في قطاع النفط والغاز بحلول عام 2050، وعلى صعيد الدولة بعدها بـ 10 سنوات.وقال الشيخ سالم إن خطة الكويت، المُصدر الرئيسي للنفط والعضو في منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك)، لتحقيق الحياد الكربوني "تعهد صلب وجدي.. وسنلتزم به".كما أكد ولي العهد، الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، التزام الكويت بالقرارات والمبادرات البيئية الإقليمية والدولية، وذلك خلال كلمته أمام قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر التي عقدت على هامش كوب 27، واستشهد بمشاريع تنفذها بلاده لتوسيع المساحات الخضراء.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥