الأخبار قام بنشر November 8, 2022 قام بنشر November 8, 2022 أعلن المستشار الألماني أولاف شولتس أن الأزمة في أوكرانيا جعلت التحول من الوقود الأحفوري إلى الطاقة المتجددة ضرورة سياسة أمنية".وفي خطاب ألقاه الاثنين أمام مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ "كوب 27" في مصر، أقر شولتس بأن ألمانيا تعيد تنشيط محطات الطاقة التي تعمل بالفحم "بدافع الضرورة، ولفترة قصيرة" بسبب انخفاض إمدادات الطاقة من روسيا.لكنه شدد على أن أكبر اقتصاد في أوروبا ما زال ملتزما بالتخلص التدريجي من الفحم، وقال للقادة المجتمعين إنه "يجب ألا تكون هناك عودة عالمية لأنواع الوقود الأحفوري".اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥