الأخبار قام بنشر November 8, 2022 قام بنشر November 8, 2022 أعلن مجلس الوزراء السعودي الثلاثاء، في جلسته التي ترأسها الملك سلمان بن عبد العزيز، بقصر اليمامة في الرياض، عن "تعديل مدة الإقامة في حالة الدخول لمرة واحدة لكافة أغراض تأشيرة الزيارة، لتكون (3) أشهر".وبحسب ما ذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس"، اشتمل القرار على "تعديل جدول هيكل التأشيرات لتكون صلاحية تأشيرة المرور للزيارة (3) أشهر ومدة الإقامة (96) ساعة، وبدون رسم".اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥