الأخبار قام بنشر November 9, 2022 قام بنشر November 9, 2022 اتهم الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، الجيش الروسي بتدمير مساحات شاسعة من الغابات في بلاده.وقال زيلينسكي في خطاب عبر الفيديو للقادة المجتمعين في قمة المناخ "كوب 27" بشرم الشيخ المصرية، إن القصف الروسي دمر 5 ملايين فدان من الغابات بأوكرانيا، في أقل من 6 أشهر.وأكد الرئيس الأوكراني أن الحرب "تدمر قدرة العالم على العمل متحدا من أجل هدف مشترك".وأضاف أنه "لا يمكن أن تكون هناك سياسة مناخية فعالة بدون السلام على الأرض. إذا كانت الدول منشغلة بالتفكير فقط في كيفية حماية نفسها من التهديدات التي تواجهها فكيف ستفكر بمثل هذه السياسة"، حسبما نقلت شبكة "سكاي نيوز" البريطانية.وتابع قائلا: "طالت أزمة الغذاء التي تسببت الحرب بها، البلدان التي تعاني من آثار تغير المناخ والجفاف الكارثي والفيضانات واسعة النطاق".اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥