الأخبار قام بنشر November 13, 2022 قام بنشر November 13, 2022 بدأت عدة مستشفيات في ولاية كاليفورنيا الأميركية في نصب خيم إضافية خارج أقسام الطوارئ، للتعامل مع العدد الكبير من المصابين بالإنفلونزا وغيرها من الأمراض النفسية التي بدأت تتفشى في الولاية، وقالت شبكة "فوكس نيوز" الإخبارية الأميركية، نقلا عن وسائل إعلام محلية، إن العديد من مستشفيات مدينة سان دييغو بولاية كاليفورنيا نصبت خياما طبية في ساحاتها الخارجية لمعالجة العدد الكبير من المصابين بالأمراض التنفسية.ومن بين هذه المستشفيات مركز جاكوب الصحي التابع لجامعة كاليفورنيا، وأبلغت المستشفيات والأطباء في سان دييغو عن 1695 حالة إصابة بالإنفلونزا منذ مطلع سبتمبر الماضي، ارتفاعا من 471 إصابة في الفترة نفسها من العام الماضي، ويأتي هذا التطور في ظل ارتفاع أعراض الإصابة بالإنفلونزا في أقسام المستشفيات في الولاية.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥