الأخبار قام بنشر November 14, 2022 قام بنشر November 14, 2022 عقدت اليوم بالقاهرة ، أعمال الاجتماع الثاني لهيئة مكتب البرلمان العربي بدور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الثالث، برئاسة معالي السيد عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي.واستعرض رئيس البرلمان العربي خلال الاجتماع جهود البرلمان خلال الفترة الماضية ونشاطه المكثف في مجال الدبلوماسية البرلمانية على المستويات العربية والإقليمية والدولية، وذلك في إطار حرصه على تعزيز الحضور البرلماني العربي والدفاع عن القضايا العربية أمام كافة المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية.وأشار إلى أن الاجتماع ناقش البنود المدرجة على جدول الأعمال، خاصةً أنه يأتي في إطار تعزيز الحضور البرلماني العربي والدفاع عن القضايا العربية أمام المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية كافة.كما ناقش الاجتماع عدد من الموضوعات الهامة المتعلقة باستراتيجية عمل البرلمان خلال المرحلة المقبلة ، فضلا عن مناقشة سبل تنفيذ كافة المبادرات التي تم إطلاقها لدعم وتعزيز العمل العربي المشترك.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥