الأخبار قام بنشر November 15, 2022 قام بنشر November 15, 2022 حذر الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، قمة العشرين، من أن روسيا تهدد المنطقة بكارثة إشعاعية خطيرة من خلال تواجد قواتها في محطة زابوريجيا النووية، وقال الرئيس الأوكراني خلال كلمة مسجلة له أثناء انعقاد القمة، اليوم الثلاثاء: "يجب على روسيا سحب قواتها فورا من منشأة زابوريجيا النووية، وليس لأحد الحق في إقحام العالم بكارثة إشعاعية".وأضاف: "نرغب بإنهاء الحرب فورا وفق ميثاق الأمم المتحدة والقانون الدولي، لكن تحرير الأراضي الأوكرانية يتطلب القتال لوقت أطول".وتابع الرئيس الأوكراني: "نحن بحاجة إلى ضمانات أمنية فعالة ولن نوقع اتفاقية مينسك جديدة"، ومنذ قليل، انطلقت أعمال قمة مجموعة العشرين في جزيرة بالي الإندونيسية، وذلك وسط حضور قادة وزعماء دول العالم.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥