الأخبار قام بنشر December 21, 2022 قام بنشر December 21, 2022 حذرت النيابة العامة الكويتية من تطبيق للنصب والاحتيال الإلكتروني عبر الهواتف الذكية، وذلك بعد تلقيها 300 شكوى بهذا الخصوص.وقالت النيابة في منشور على تويتر، "تلقت النيابة العامة في الآونة الأخيرة عددا كبيرا من الشكاوى تجاوزت 300 شكوى تعرض مقدموها للنصب والاحتيال الإلكتروني من قبل تنظيم عصابي".وأوضحت النيابة أن هذه العصابة "توهم الضحايا باستثمار أموالهم، وتدعوهم إلى تحميل تطبيق (AnyDesk) الذي يمكن العصابة من التحكم بأجهزتهم النقالة والدخول إلى حساباتهم البنكية وتحويل ما بها من مبالغ نقدية والاستيلاء عليها".وطلبت النيابة العامة من المواطنين والمقيمين "عدم الاستجابة لطلبات تحميل تطبيق (AnyDesk)"، محذرة من تطبيقات مشابهة.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥