اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

وزير الزراعة عن سعر توريد القمح علينا ألا نستبق الأحداث

Recommended Posts

news_1673385312_1997.jpeg

قال السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إن «تحقيق الأمن الغذائي وتوفير السلع الاستراتيجية، مسألة أمن قومي»، لافتًا إلى أنها ملفات تحظى بأولوية لدى الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الثلاثاء، أن «القطاع الزراعي في الـ8 سنوات الماضية، شهد دعمًا ونهضة غير مسبوقة في عدة محاور».

وذكر أن «الدولة تتخذ إجراءات استباقية تمكنها من التعامل مع الأزمات»، قائلًا إن «مصر تعمل على محاور: التوسع الأفقي، والتوسع الرأسي، والتغلب على الفقر المائي، لدعم الأمن الغذائي وزيادة القدرات الاستراتيجية للتخزين».

وأشار وزير الزراعة، إلى أن الرئيس السيسي، وجه بأن يكون سعر توريد القمح، محفزًا ومشجعًا للمزارع المصري، من أجل التوسع في الإنتاجية، وتوريد المحصول لهيئة السلع التموينية.

ولفت إلى دراسة السعر في الفترة القليلة المقبلة، مع الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، معقبًا: «علينا ألا نستبق الأحداث، الأمر يدرس بجدية وسيعرض على مجلس الوزراء، في إطار السعر الموجود، وآليات التحفيز».

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..