اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

كروت مسبقة الدفع رغيف الخبز بسعر التكلفة لمن لا يملكون بطاقات تموين

Recommended Posts

news_1673877593_8735.jfif

تعتزم الحكومة البدء في بيع الخبز بسعر التكلفة للمواطنين الذي لا تشملهم منظومة دعم الخبز، وذلك في إطار جهودها لمواجهة التضخم، هذا ما أعلن وزير التموين علي المصيلحي.

وقال المصيلحي إن المصريين غير المشمولين في منظومة الدعم سيتمكنون من شراء أرغفة خبز يزن الواحد منها 90 جراما بسعر التكلفة، باستخدام بطاقات مسبقة الدفع، وأن السعر لم يتحدد بعد، لكنه سيكون أقل من جنيهم صري واحد (0.03 دولار)، على أن تبدأ الفترة التجريبية يوم الأربعاء.

ونقلت رويترز عن وزير التموين المصري قوله “الهدف هنا إتاحة هذه السلعة الهامة دون مبالغة في المكسب"، وتوفر الحكومة المصرية الخبز المدعوم بشكل كبير لأكثر من 70 مليونا من أصل 104 ملايين مصري. وقال المصيلحي إن القرار سيزيد الخبز الذي تبيعه الحكومة بنسبة تصل إلى عشرة بالمئة.

وفيما يختص بمخزون القمح، صرح الوزير بأن مصر تستهدف شراء نحو أربعة ملايين طن من القمح في موسم الحصاد المحلي الذي يبدأ في أبريل. وقالت الحكومة العام الماضي إنها اشترت 4.2 مليون طن.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..