اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الخارجية تعلن عودة 5 مصريين أصيبوا في حريق سفينة أمام سواحل تركيا

Recommended Posts

news_1674743055_3068.jpg

أعلنت وزارة الخارجية، عودة 5 من مواطنيها من إجمالي 14 مصريا أصيبوا في حادث حريق تعرضت له السفينة BEATA ALFA أمام السواحل التركية.

وقالت الوزارة، في بيان، عبر صفحتها على "فيسبوك": "في إطار الجهود التي تبذلها وزارة الخارجية ممثلة في القطاع القنصلي وكلا من سفارة جمهورية مصر العربية في أنقرة والقنصلية العامة في إسطنبول لمتابعة حادث الحريق الذي تعرضت له السفينة BEATA ALFA أمام السواحل التركية، وصل إلى أرض الوطن 5 مواطنين مصريين من إجمالي 14 مواطنا، وذلك بعد قيام السفارة بالانتهاء من إجراءات السفر وإصدار الوثائق اللازمة والتيقن من أن حالتهم الصحية تسمح لهم بذلك".

وأضافت أن "الجهود لا تزال جارية لمتابعة الحالة الصحية للمواطنين المتبقين ضحايا الحادث لحين عودتهم جميعا إلى أرض الوطن"، وتابعت أن "السفارة تواصل قصارى جهدها من خلال الاتصالات المتتابعة مع السلطات المعنية التركية لتأمين تقديم أفضل خدمة علاجية للمصابين وكذا الوقوف على حيثيات وقوع الحادث والحصول على نتائج التحقيقات في هذا الصدد، وتقديم المساعدة القانونية للمصابين بما في ذلك العمل على حصولهم على مستحقاتهم التأمينية والتعويضات المالية اللازمة".

يذكر أن الحادث الذي وقع في ديسمبر الماضي، أدى إلى مصرع بحار وفقدان قبطان السفينة التي كان على متنها 17 شخصا.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..