اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

ألمانيا توقعات بتراجع إنتاج السيارات عالميا بنسبة 20 حتى 2026

Recommended Posts

news_1674766834_4259.jpg

قال الاتحاد الألماني لصناعة السيارات "في دي آيه" إن أزمة أشباه الموصلات الحالية ستؤدي إلى تراجع الإنتاج العالمي من السيارات، بحوالي 18 مليون سيارة خلال الأعوام الثلاثة المقبلة، أي بنسبة 20%، ما لم يتم اتخاذ إجراءات مناسبة لمواجهة الأزمة.

وأوضح الاتحاد، في بيان، أن طلب صناعة السيارات على أشباه الموصلات سيتضاعف بثلاثة أمثال حتى عام 2030، مستشهدا بدراسة قام بها.

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن الاتحاد قوله اليوم الخميس إن صناعة السيارات ستصبح ثالث أكبر مشترٍ لأشباه الموصلات بحلول عام 2030، بعد قطاعي صناعة الهواتف النقالة، وشركات تخزين البيانات.

وأضاف أن حوالي 60% من طلب الصناعة على الرقائق الالكترونية خلال هذا العقد، سيكون على أشباه الموصلات الأكبر حجما، رغم أن المنتجين يستثمرون حاليا بشكل رئيسي في أشباه الموصلات الأصغر حجما.

ودعا الاتحاد الألماني لصناعة السيارات الاتحاد الأوروبي إلى الاستثمار في إنتاج رقائق الكترونية لصناعة السياراتـ وبحجم أكبر، لتقليل الاعتماد على الموردين من آسيا.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..