اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - حزب النور يدين اقتحام قوات الاحتلال لمدينة جنين ويؤكد فلسطين أرض عربية إسلامية يسكنها شعب فلسطين الحر

Recommended Posts

news_1674770899_1540.jpg

أدان حزب النور الحادث الإجرامي البربري للقوات الإسرائيلية المحتلة، والذي استهدف مدينة جنين الفلسطينية ومخيمها، وأسفر عن مقتل 10 من أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل - تقبلهم الله في الشهداء-، وإصابة العشرات.

وقال حزب النور: إن الإجرام الإسرائيلي المتواصل بحق الشعب الفلسطيني من شأنه أن يضع الجميع أمام مسئوليته في إحداث تحركٍ قويٍ لوقف هذه المجازر الإسرائيلية البربرية الوحشية في حق الشعب الفلسطيني الشقيق.

وأكد حزب النور، على أن كل ما يقوم به الإحتلال من قتل وتشريد لأصحاب الأرض لن يُغير من الأمر شيئا، فستظل - بإذن الله- فلسطين أرضا عربية إسلامية يسكنها شعب فلسطين الحر مهما لاقى أهلها من ظلمٍ وبطشٍ وعدوان، وإن تخلى عنهم العالم أجمع، فثقتنا بموعود الله أكبر من كل شيء، مطالبًا كل من سارع إلى التطبيع مع هذا الكيان الغاصب أو من تسول له نفسه أن يلحق بهذا الركب الخاسر أن يراجع حساباته.

وطالب حزب النور الدول العربية والإسلامية والمنظمات الحقوقية بأخذ موقفٍ جادٍ ضد هذه الانتهاكات المستمرة، وعدم الاكتفاء بإدانة ما يحدث، بل لابد من خطوات سياسية واقتصادية تُجبر الكيان المحتل الغاصب على حل القضية وإعطاء أصحاب الحق حقهم، وعلى الشعوب العربية والإسلامية أن تحافظ على بقاء القضية الفلسطينية حية في القلوب، فهي قضية كل مسلم حر.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..