اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
فريدة

هل زواج الانترنت يفشل دائما و ينتهي بالطلاق؟

Recommended Posts

 

على عكس ما كان سائدا في السابق حيث أن الزواج كان يتم فقط على أرض الواقع بلقاء الزوجين وتعرفهما على بعضهما، في وقتنا الحالي و بفضل تطور التكنولوجيا الكبير أصبحت الأمور أبسط من السابق حيث أصبح الناس يلتقون عبر الانترنت من خلال مواقع مخصصة للزواج و التعارف، هذه المواقع التي تعقد فيها العديد من الزيجات كل سنة، لكن دائما يبقى السؤال المطروح والذي يتسائله الكثير من الناس هل حقا الزواج عبر الانترنت مشروع ناجح أم أنه دائما يكلل بالفشل والطلاق كما أشارت الكثير من الدراسات، هذا السؤال هو ما سوف نعرف إجابته من خلال باق فقرات موضوعنا ..

سلبيات مواقع الزواج عبر الانترنت

لقد أشارت الكثير من الدراسات التي أجريت بخصوص من يعقدون قرانهم عبر شبكة الإنترنت على أن أغلب الحالات دائما ما تكلل بالفشل وبالتالي الطلاق الذي يذهب ضحيته الأطفال في العادة، لكن لماذا ينتهي الأمر بهذه الطريقة السلبية ومن أين يأتي الخلل ، لمعرفة الأمر من الضروري الإشارة إلى بعض السلبيات ..

التعرف على شخص غير صادق

من أبرز ما قد يؤدي إلى نتائج كارثية فيما يخص مواقع الزواج هو التعرف على شخص غير صادق حيث أن أغلب ما يوهم به الطرف الآخر يكون غير صحيح مما يؤدي لبناء علاقة مبنية على الكذب و بالتالي فهي تكلل بالفشل.

الزواج عن طريق الشات الكتابي

من أبرز الأخطاء التي يقع فيها الناس عندما يتعلق الأمر بمواقع التعارف و الزواج عبر الانترنت هو الاعتماد على مواقع الدردشة المخصصة للزواج وهذا أمر خاطئ حيث أن عقد حديث متكامل مع الشخص هو المفتاح الرئيسي لعقد علاقة ناجحة و المقصد هنا هو كل جلسة دردشة عبر الفيديو و التي توفرها العديد من مواقع الزواج عبر الانترنت منها المجانية ومنها المدفوعة.

الاعتماد على مواقع رديئة

من أبرز السلبيات أيضا في من يتجهون للزواج عبر الانترنت هو اختيار مواقع رديئة للزواج و التي تكون في العادة غير معروفة وجل مستخدميها غير صادقين أو مراهقين مما يؤدي بالطرف الآخر إلى عقد آمال كبيرة على نصفه الآخر ليصدم في الحقيقة بعد اللقاء بأن الأمر لم يكن كما كان متوقعا.

كل هذه النقاط و أكثر تشكل السبب الرئيسي لكون الزواج عبر الانترنت قد يكلل بالنجاح و بالتالي يجب تفاديها ..

كيف يكون الزواج عبر الانترنت ناجحا ؟

في سبيل عقد علاقة زواج ناجحة عبر شبكة الانترنت يجب الانتباه إلى الكثير من الأمور و التي يبقى أبرزها ضرورة اللجوء إلى مواقع معروفة جدا في عقد القران الإلكتروني وعدم الاعتماد على تلك الرخيصة أو الغير معروفة مما يزيد من فرصك في إيجاد الشخص المناسب، ثانيا ضرورة التأكد من المعلومات والأمور التي يقول الطرف الآخر للتأكد من أنك مع شخص صادق، و أيضا يجب أن لا يكون لقاء التعارف كتابيا فقط بل لا بد من غرف دردشة الفيديو حيث يمكنك التعرف على نصفك الآخر عن قرب كما لو كنتم على أرض الواقع، كل هذه الأمور من شأنها إثبات مدى جدية و صدق الشخص الذي تنوي الزواج به بالتالي لن تكون ضحية جديدة لزواج إلكتروني فاشل.

هذا الموضوع حصري لمنتدى yallagroup.net ، للإشارة، فبعض المعلومات مصدرها موقع نبال، لضمان حقوق المصادر.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

زواج فاشل من دون شك عن تجربة اكيد لن يكون الكل لكن هده تجربتي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..