اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

بانثانيكوس اليوناني يطلب عمرو زكي بمليون يورو

Recommended Posts

زكي_3_37_14_20_6_2009_.jpg

 

 

علمت'بص وطل' أن مسئولي نادي بانثانيكوس اليوناني أرسلوا فاكسا رسميا إلى نادي الزمالك يطلبون فيه شراء اللاعب عمرو زكي لاعب الزمالك والمنتهي إعارته إلى ويجان الإنجليزي هذا الموسم.

 

وطلب مسئولي النادي اليوناني التعاقد مع اللاعب بأقصى سرعة وتحديد مهلة للزمالك لمدة أسبوع للرد على العرض المالي بالموافقة أو الرفض.

 

وقال نادر شوقي -وكيل اللاعبين- لـ'بص وطل' أن مسئولو النادي اليوناني أبدوا إعجابهم الشديد بمستوى عمرو زكي وعلى الفور أرسلوا فاكسا رسميا لنادي الزمالك بما يفيد بالتعاقد مع اللاعب.

 

 

وحول قيمة المبلغ المالي المقرر دفعه وهو مليون يورو فقط لبيع اللاعب قال وكيل أعمال زكي: من الممكن أن يتم زيادة المبلغ في حالة قيام مسئولي الزمالك بالموافقة على البيع ووقتها ستبدأ عملية التفاوض بين الناديين، ولكن لا بد أن يقوم مسئولو الزمالك بإرسال موافقتهم على بدء التفاوض في العرض.

 

 

وعلمت 'بص وطل' أن عمرو زكي الذي يعيش في حالة نفسية سيئة بسبب عدم مشاركته في مونديال القارات مع المنتخب الوطني رفض بشكل تام البقاء في نادي الزمالك خاصة وأنه صرح للمقربين منه أنه سيخوض تجربة احترافية جديدة

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

موضوع جامد يا نودى

 

وانا مع ان عمرو ذكى يحترف ويكمل مسيرة احترافة لانة لو فضل مع الزمالك مش هيضيف اى شىء للزمالك لانة اساسا رافض فكرة اللعب للزمالك ياعنى هيلعب من غير مزاج ومن اهم دوافع اى لاعب للتالق هى الحالة المزاجية بتاعتة علشان كدة بقول يحترف واهو ممكن يلتزم فى الاحتراف ونشوفة فى يوم من الايام فى نادى من الاندية الاوروبية الكبيرة

 

شكرا نودى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

اولا منورنا يااحمد في المنتدي الرياضي

ثانيا انا شايفة برده من المفروض عمرو زكي مايلعبش للزمالك في الوقت الحالي لانه فعلا مش هيلعب بمزاج

ومن اهم دوافع اى لاعب للتالق هى الحالة المزاجية بتاعتة علشان كدة بقول يحترف

تمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

 

شكرا ديدو ومنور ياكابتن

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..