اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مؤكدة استمراره خلال الفترة المقبلة الزراعة تعلن انخفاضا كبيرا في أسعار الدواجن

Recommended Posts

news_1677328036_1864.jpg

قال الدكتور محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي: إن الدولة وضعت الدواجن على رأس الأولويات في عملية الاستيراد.

وأضاف -خلال لقائه ببرنامج "صباح الورد" على قناة "ten"، اليوم السبت- أن أن ضخ دواجن مستوردة يهدف إلى تحقيق اتزان في السوق، ومنعا لشعور المستهلك بأي فجوة، وهو انعكس سريعا على السوق؛ إذ حدث انخفاض كبير في أسعار الدواجن، متابعا "إن شاء الله هذا الانخفاض سيستمر في الفترة المقبلة".

ونوه بأن هذا القطاع يحمل أهمية كبيرة كونها يمثل البروتين من أصل حيواني، ويلبي احتياجات المواطنين، ويتيح فرص عمل.

وأوضح أنه كان هناك اجتماعا عقده الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مع المنتجين، تضمن تحديد كوتة دولارية؛ لإدخال شحنات الأعلاف اللازمة للعملية الإنتاجية.

وأفاد بأنه خلال هذه الفترة أثيرت تخوفات لدى بعض المربين من القدرة على مواصلة العمل، فخرجوا من السوق، وهو ما أدّى إلى تقليل حجم المعروض.

وذكر أن الدولة أتاحت المناخ الملائم أمام المربين للعودة لعملية الإنتاج بقوة، وهو ما سينعكس على السوق في الفترة المقبلة بزيادة حجم المتوفر من الدواجن.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..