اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - صحة الشيوخ مبادرة كتف في كتف تعكس اهتمام الدولة بالفئات الأكثر احتياجا

Recommended Posts

news_1679156243_6420.jpeg

أكد النائب الدكتور حسين خضير، وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، على أهمية كلمة الرئيس السيسي في احتفالية مبادرة "كتف في كتف"، والتي تؤكد قدرة الدولة المصرية على مواجهة التحديات ومساندة الشعب المصري في مواجهته الأزمات والتحديات الاقتصادية، وعدم صحة الأكاذيب والشائعات ضد الدولة المصرية الراسخة.

ونوه "خضير" بجهود التحالف الوطني للعمل الأهلي، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في العمل على مواصلة الجهود من أجل تحقيق التنمية من جانب، وتعزيز شبكة الحماية الاجتماعية لملايين المواطنين من جانب آخر، مشيرا إلى أن خطوات التحالف الوطني للعمل الأهلي مؤثرة وفارقة، كما أن مبادرة كتف في كتف تخدم ملايين الأسر المصرية قبل حلول شهر رمضان المبارك وتعد انطلاقة ضخمة للتحالف.

وأشار وكيل لجنة الصحة، إلى أن مبادرة "كتف في كتف"، تعكس حجم الاهتمام الموجه من الدولة والمجتمع المدني للفئات الأكثر احتياجا، كما أنها أحد أكبر وأهم المبادرات الإنسانية في تاريخ العمل الأهلي، وتستهدف الوصول للفئات الأكثر احتياجا من محدودي الدخل والبسطاء، بتوزيع ما لا يقل عن 6 ملايين كرتونة مواد غذائية في كافة محافظات مصر.

وشدد وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، أن المبادرة تأتي في توقيت مهم يضيف لها أهمية وأولوية، بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الكريم لتخفيف العبء عن كاهل ملايين المواطنين، لا سيما في ظل ارتفاع الأسعار الذي يعاني منه الجميع بسبب الأزمات الاقتصادية العالمية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..