اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مساعد وزير التموين ندرس العودة لاتفاقية الحبوب وجودنا يهم الجميع

Recommended Posts

news_1679252730_7264.jpeg


قال الدكتور إبراهيم العشماوي مساعد أول وزير التموين، إن عدة تقييمات تم إجراؤها قبل اتخاذ قرار الخروج من اتفاقية الحبوب، كاشفا في الوقت نفسه، عن دراسة تُجرى حاليا لعودة مصر للاتفاقية مرة أخرى.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" الذي يُقدمه الإعلامي سيد علي، عبر شاشة "الحدث اليوم"، مساء الأحد، أن القائمين على الاتفاقية لم يؤدوا الدور المنوط بهم وقت الأزمة الاقتصادية العالمية عام 2008، حيث لم يتم التدخل في السوق لإحداث حالة من التحوط وتقديم الحبوب للدول المستوردة.


وأشار إلى أن هناك أكثر من دولة طالبت مصر بإعادة النظر في قرار الخروج من الاتفاقية والبقاء فيها، لكون مصر تمثل سوقا عالمية كبيرة، وبخاصة أنها أكبر دولة مستوردة ومستهلكة للأقماح.


ولفت إلى أن الدول الأعضاء في الاتفاقية يهمها وجود دولة بحجم وقوة مصر، مؤكدا أن هناك دراسات تُجرى على قدم وساق للعودة مجددا لاتفاقية الأقماح

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..