اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

كوريا الجنوبية مصانع الرقائق في الصين لن تضطر للإغلاق

Recommended Posts

news_1679485528_3762.jfif

قالت وزارة التجارة في كوريا الجنوبية الأربعاء إن القواعد التي اقترحتها الولايات المتحدة، لمنع استغلال "دول مثيرة للقلق" لتمويل مخصص لشركات تصنيع الرقائق تبلغ قيمته 52 مليار دولار، لن تجبر الشركات على إغلاق مصانعها في الصين.


واقترحت وزارة التجارة الأميركية أمس الثلاثاء فرض قيود على شركات أميركية لتصنيع الرقائق تتلقى تمويلا يتعلق بالتصنيع والأبحاث. وتشمل الإجراءات قيودا على الاستثمار في التوسع في دول مثل الصين وروسيا.


ولدى أكبر شركتين في العالم لتصنيع رقائق الذاكرة، وهما سامسونغ إلكترونيكس وإس.كيه هاينكس، منشآت لإنتاج الرقائق في الصين.


وتشيد سامسونغ مصنعا للرقائق في تكساس قد تتجاوز تكلفته 25 مليار دولار بينما أعلنت مجموعة إس.كيه المالكة لهاينكس العام الماضي خططا لاستثمار 15 مليار دولار في قطاع الرقائق بالولايات المتحدة، وقد تتقدم الشركتان بناء على ذلك للحصول على تمويل.


وقالت وزارة التجارة إن القواعد المقترحة تحد من نمو الطاقة الإنتاجية لتصنيع الرقائق في الصين بالنسبة للشركات المتلقية للتمويل لكنها لا تقيد الاستثمارات في التكنولوجيا وتطوير العمليات واستبدال الآلات والمعدات الضروري للعمليات في المصانع القائمة.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..