اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

البدري / لا مشاكل في شارة الكابتن

Recommended Posts

البدري / لا مشاكل في شارة الكابتن

 

 

صرح الكابتن حسام البدرى المدير الفني الجديد للنادي الأهلي عن سعادته بمنصبه الجديد فى الجهاز الفني للنادي الأهلي متمنيا التوفيق لكل الجهاز الفني للفريق فى المرحلة المقبلة والفوز بكل البطولات فى الفترة القادمة.

 

 

وقد أضاف البدرى بأنه سوف يستكمل مشوار جوزيه مع الفريق والفوز بكل البطولات التى سيشارك فيها الفريق فى الموسم القادم مؤكدا بأن سيتشاور مع جوزيه فى الكثير من الأمور الفنية عندما يحضر البرتغالي إلى مصر وذلك للعلاقة الطيبة التى تجمعهما مع بعض على مدار سنوات فى النادي.

 

 

وقد أكد بأن الجهاز الفني بالكامل قد جاء بعد ترشيح كامل منه وبالاتفاق مع لجنة الكرة فى الفريق وهو الأمر الذى أدى إلى تعيين هادى خشبة مديرا للكرة وكذلك محمد يوسف كمدرب عام للفريق مشيدا بالجهاز الفني بالكامل وبالروح المتواجدة بين الجميع.

 

 

وأضاف البدرى بأن أحمد صديق مستمر مع الفريق فى الموسم القادم لحاجة الفريق لمجهوداته خصوصا وأنه شارك مع الفريق فى مباريات كثيرة فى الموسم الماضي بينما أستقر الجهاز الفني إلى بيع حسن مصطفى وذلك لصعوبة تواجد اللاعب مع الفريق لزحمة القائمة واحتراما للاعب نفسه.

 

 

وبسؤاله عن موضوع شارة كابتن الفريق قال بأن هذا الموضوع لم يطرح ولم يناقش على الإطلاق وكل ما يشاع حاليا ما هو إلا اجتهادات صحفية قائلا بأن كابتن الفريق الحالي هو أحمد بلال والذي سيستمر مع الفريق فى الموسم القادم .

 

 

وأكد البدرى بان باب الأهلي مفتوح تماما من أجل عودة محمد شوقي لاعب الأهلي السابق وكذلك حسام غالى ولكن اللاعبان ربما قد ينقلا لأندية أخرى خارج مصر حسب تأكيدات وكيل أعمالهما ولكن الباب مفتوح دائما لأبناء النادي بينما نفى بشدة ما قيل عن مفاوضات الاهلى مع عمرو زكى لاعب الزمالك مؤكدا احترام الاهلى لتعاقدات اللاعبين مع أنديتها.

 

 

وطمأن المدير الفني جميع جماهير النادي بالصفقات الجديد التى عقدتها لجنة الكرة مؤكدا بأن جميع اللاعبين سيكونون إضافة قوية للفريق وكذلك مفاوضات الاهلى مع شريف عبد الفضيل والذي خاطب الاهلى رسميا ناديه من اجل ضمه ولكن لا جديد حتى الآن لتمسك ناديه به هو نفس الأمر بالنسبة لوليد سليمان لاعب بتروجيت مؤكدا على رغبة الأهلي فى ضم اللاعبين.

 

 

وأنهى تصريحاته متمنيا من كل جماهير الفريق من المساندة من أجل الفوز بكل البطولات فى الموسم القادم رغم صعوبة المنافسة فى كل البطولات.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..