اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - محمود فوزي الحوار الوطني يخاطب كل المصريين ولن يكون نظريا

Recommended Posts

news_1683036145_8663.jpeg

قال المستشار محمود فوزي رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، إن الحوار يخاطب كل المصريين بمختلف توجهاتهم.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «السفيرة عزيزة» عبر شاشة «dmc»، اليوم الثلاثاء، أن الحوار كما يخاطب النخب السياسية فهو يخاطب رجل الشارع، مشيرا إلى المحور المجتمعي الذي يتضمن قضايا تمس المواطن بشكل مباشر.


وضرب أمثلة على ذلك بقضية التعليم بكل مستوياتها وتحدياتها، وقضية الصحة، وكذلك قضية التماسك الأسري، وقضية الثقافة والوعي المجتمعي.


وشدّد فوزي، على أنّ الحوار لن يكون نظريا لكنه عملي، سينتهي إلى توصيات قابلة للتطبيق سواء في صورة تشريعات أو قرارات حكومية أو سياسات يتم تطبيقها بشكل كامل أو جزئي.


ولفت إلى أن الحوار يُعلي قيمة الشراكة في ترتيب الأولويات وفي وضع الحلول للمشكلات، موضحا أنه مع سريان جلسات الحوار سيتشكل إدراك ووعي أعمق بالتحديات وكيفية حلها والصعوبات العملية التي قد تعترض عملية التطبيق.


وفي الثانية من ظهر الأربعاء، تنطلق فعاليات الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني في أرض المعارض بمدينة نصر، بمشاركة واسعة وفعالة من مختلف القوى السياسية والنقابية والمجتمع الأهلي والشخصيات العامة والخبراء.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..