الأخبار قام بنشر May 11, 2023 قام بنشر May 11, 2023 قالت مجموعة فودافون، الخميس، إن الرئيس التنفيذي لأكبر مساهم فيها، مؤسسة الإمارات للاتصالات، المعروفة أيضا باسم ( amp e)، سينضم إلى مجلس إدارتها إذ اتفقت الشركتان على تعميق شراكتهما الاستراتيجية.وقالت فودافون، إن حاتم دويدار الرئيس التنفيذي لشركة " amp e" سيظل في مجلس إدارتها طالما تحافظ amp e على حصتها الحالية البالغة 14.6 بالمئة وستكون قادرة على ترشيح عضو مجلس إدارة غير تنفيذي ثان إذا تجاوزت حصتها 20 بالمئة.وذكرت amp e من قبل أنها منفتحة بخصوص زيادة حصتها في فودافون.وقالت مارجريتا ديلا فالي الرئيسة التنفيذية الجديدة لفودافون إن التحالف الأوثق مع amp e سيفيد الشركتين وسيجلب خبرات اتصالات إضافية لمجلس إدارة فودافون.وذكرت المجموعتان أنهما قد تطرحان خدمات رقمية مشتركة عابرة للحدود وحلولا لمنظمات في القطاع العام ومتعددة الجنسيات، كما ستدرسان مشتريات مشتركة وصياغة اتفاقيات تجوال أوثق والتعاون في مجال التكنولوجيا.وعززت amp e التي تعمل في 16 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، حصتها في فودافون منذ أول استثمار لها في المجموعة في مايو 2022.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥