اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - عاجل تحذير من طقس المحافظات خلال الساعات المقبلة أمطار ورياح

Recommended Posts

news_1683893544_1470.jpg


حذرت هيئة الأرصاد الجوية من حالة الطقس خلال الساعات القادمة في المحافظات، إذ تشهد سقوط أمطار متوسطة على محافظات السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية، مع عاصفة ترابية تضرب جميع المحافظات تبلغ أقصى سرعة لها 34 كيلومترا في الساعة.


حالة الطقس الساعات القادمة في المحافظات

وعن حالة الطقس خلال الساعات القادمة في المحافظات، أوضحت الأرصاد تعرض 9 محافظات إلى سقوط أمطار وهي «البحيرة، الإسكندرية، مطروح، كفر الشيخ، السويس، بورسعيد، دمياط، الغربية، المنوفية»، بنسبة تصل إلى 30% على مدار اليوم.


كما يسود طقس مائل إلى البرودة صباحا، معتدل الحرارة نهارا، غائم جزئيا على محافظات السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.


وعن حالة الطقس في المحافظات، تشير توقعات الأرصاد الجوية لتعرض القاهرة الكبرى إلى عاصفة ترابية تسجل سرعتها 30 كليومترا في الساعة، وتسجل العظمى 29 درجة والصغرى 18 درجة.


ويصل ارتفاع الأمواج إلى 2.25 متر، وفي البحر الأحمر تكون الأمواج معتدلة تصل إلى 1.75 متر.


توخي الحذر أثناء القيادة

وناشدت هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين بتوخي الحذر أثناء القيادة، نظرا لحجب الرؤية الأفقية أحياناً لوجود الأتربة العالقة، كما ناشدت باصطحاب الجاكيت لا سيما في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر.


وكانت قد شهدت بعض المحافظات أمس الخميس سقوط أمطار غزيرة إلى رعدية، كما تعرضت محافظات البحيرة وكفر الشيخ والغربية والمنوفية إلى تساقط الأمطار ونشاط للرياح.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..