اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

يوروسبورت تختار أبوتريكة ضمن أفضل 50 لاعب كرة بالعالم

Recommended Posts

treka_1214.jpg

 

اختار موقع اليوروسبورت لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي محمد أبوتريكة ضمن قائمة أفضل 50 لاعب كرة قدم حالياً وجاء تريكة في المركز الـ39 في القائمة التي لم يعلن فيها إلا عن المراكز من 50 : 38 حتى الآن .

 

وتقدم تريكة على أسماء كبيرة في عالم كرة القدم كديل بييرو وروبينهو ونيكولاس أنيلكا هداف الدوري الإنجليزي الممتاز وإنزاجي وريكيلمي وجاء في التقرير عن محمد أبوتريكة " على الرغم من صعوبة مهمتهم في التأهل لكأس العالم إلا أن منتخب مصر يعد القوى الأعظم داخل القارة السمراء وفاز بكأس الأمم الأفريقية في آخر نسختين .. صانع الألعاب المصري محمد أبوتريكة كان أحد عوامل نجاح المنتخب المصري وجاء في المركز الثاني ضمن أفضل لاعبي أفريقيا وهو معروف بلقب ( القاتل المبتسم ) أيضاً " .

وتابع " ويعتبر أفضل لاعبي فريقه ( الأهلي المصري ) فقد ساعد الفريق على الفوز بثلاث بطولات لدوري أبطال أفريقيا وكذلك الفوز بالدوري المحلي لخمس مرات متتالية " .. وجاء في المركز الـ38 لاعب أولمبيك ليون ومنتخب فرنسا كريم بنزيمة

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..