اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

غرفة الحبوب 500 جنيه تراجعا في سعر طن الدقيق

Recommended Posts

news_1684573710_7127.jpeg

أعلن عبد الغفار السلاموني، نائب رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية، عن انخفاض سعر الدقيق في الأسواق مرة أخرى؛ إذ وصل سعر طن الدقيق استخراج 72% إلى 13500 جنيه للطن، بعدما كان وصل سعر الطن إلى 14000 جنيه.

وأشار إلى توفير كميات كبيرة من النخالة الخشنة خليط الزوائد بالمطاحن 72‎% الحر بسعر 10000 جنية للطن، فضلًا عن توفير مطاحن القطاع العام والخاص التموينية المنظومة التموينية النخالة الخشنة بسعر 8000 جنيه للطن، وذلك للأنشطة الزراعية والصناعية والتجارية وتجار الأعلاف والمربين، وفقًا للتعليمات والتوجيهات الصادرة في هذا الشأن، مع وجود أرصدة كبيرة من النخالة الخشنة بكافة المطاحن على مستوى الجمهورية "حر -ومنظومة تموينية".

ولفت نائب رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية -في بيان صدر اليوم السبت- إلى استمرار تعاقد الهيئة العامة للسلع التموينية على كميات كبيرة من الاقماح المستوردة بصفة منتظمة، بالتوازي مع استلام القمح المحلي من المزارعين بسعر 10 آلاف جنيه للطن، بعد زيادة سعر الأردب إلى 1500 جنيه، في إطار حرص الدولة على دعم وتشجيع المزارعين.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..