الأخبار قام بنشر June 5, 2023 قام بنشر June 5, 2023 قال مسؤول أمريكي إن الولايات المتحدة ستركز خلال الفترة المقبلة على أسعار النفط، وذلك عقب قرار أوبك+ بخفض جديد للإنتاج. وأضاف المسؤول وفق ما نقلته "رويترز": "نحن نركز على الأسعار بالنسبة للمستهلكين الأمريكيين وليس على البراميل (براميل النفط)، وقد تراجعت الأسعار بشكل كبير منذ العام الماضي".وتابع "كما قلنا، نعتقد أن العرض يجب أن يلبي الطلب وسنواصل العمل مع جميع المنتجين والمستهليكين لضمان دعم أسواق الطاقة للنمو الاقتصادي، وخفض الأسعار للمستهلكين الأمريكيين".كانت وزارة الطاقة السعودية قد قالت إن إنتاج البلاد من النفط سينخفض إلى تسعة ملايين برميل يوميا في يوليو من حوالي عشرة ملايين برميل في مايو، وهو أكبر خفض في سنوات في إطار محاولة لرفع الأسعار.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥