الأخبار قام بنشر June 8, 2023 قام بنشر June 8, 2023 أجرى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، محادثة هاتفية مع ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بحثا خلالها تقوية العلاقات الثنائية وتطوير التعاون بين البلدين.وقالت وكالة الأنباء السعودية "واس"، إن الأمير محمد بن سلمان، بحث خلال الاتصال بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين "بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطوير التعاون في مختلف المجالات".وأضافت "واس": "تم خلال الاتصال تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا والمسائل ذات الاهتمام المشترك".وبدوره قال "الكرملين"، إن الرئيس بوتين والأمير محمد بن سلمان "أشادا خلال اتصال هاتفي بالتعاون فيما بينهما في إطار تحالف أوبك بلس للدول المنتجة للنفط".وجاء في بيان للكرملين نشره على تطبيق تلغرام، أن الزعيمين "ناقشا مسألة ضمان الاستقرار في أسواق الطاقة العالمية بالتفصيل".وأضاف البيان "أشاد الجانبان بالتعاون في إطار تحالف أوبك بلس مما سمح باتخاذ خطوات فعالة وفي الوقت المناسب لضمان التوازن بين العرض والطلب على النفط".وأشار البيان إلى أهمية الاتفاقات التي توصل لها التحالف في اجتماعه هذا الأسبوع والتي ستقوم بموجبها السعودية بخفض في إنتاجها في يوليو.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥