الأخبار قام بنشر June 10, 2023 قام بنشر June 10, 2023 أعلن الصيادلة الألمان عن أنهم سينظمون مزيدا من الاحتجاجات ضد السياسة الصحية في البلاد، ويتعين على عملاء الصيدليات أن يتأهبوا لاحتجاج؛ إذ أعلن الصيادلة عن أنهم سينظمونه يوم الأربعاء المقبل.وقالت رئيسة اتحاد الصيادلة "أبدا"، جابريلا أوفروفينينج، لمجلة "فوكس" الألمانية وفقا لإشعار مسبق "إذا لم يتم الاستماع إلينا، فسوف نتظاهر مرة أخرى".وأضافت أن المواطنين سيدركون عندئذ ما يعنيه وجود الصيدلية من عدمه. دعا الاتحاد الصيدليات إلى الإغلاق يوم الأربعاء المقبل كجزء من الاحتجاج على السياسة الصحية للحكومة الاتحادية الألمانية.ويطالب الصيادلة الساسة بزياة الرسوم بنسبة 50% تقريبا.وقالت أوفرفينينج "اليوم نحصل على 35ر8 يورو لكل دواء، دون أي تعديل ذي صلة بأسعار العقارات الدوائية لمدة عشرين عاما"، متابعة "وفي ضوء تطور التكلفة، نحتاج إلى 12 يورو، وإلا فلن يؤتي جهدنا ثماره".وأضافت أنه لا يمكن الالتفاف حول هذا الأمر، مبينة أنه في السنوات العشرين الماضية، ارتفعت الأجور القياسية بنسبة 52% والدخل من التأمين الصحي الرسمي بنسبة 105%.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥