الأخبار قام بنشر June 12, 2023 قام بنشر June 12, 2023 توقع محلل سابق في المخابرات الأمريكية "سي آي إيه" أن تضحي واشنطن بالرئيس فلاديمير زيلينسكي وأن تتهم سلطات كييف بتدبير تخريب "السيل الشمالي" وتدمير محطة كاخوفسكايا الكهرومائية.محلل سابق في المندوب الصيني لدى الأمم المتحدة: بكين تشعر بقلق بالغ إزاء تدمير السد الخاص بمحطة كاخوفسكاياوقال رايموند ماكغوفرن في مقابلة مع على قناة "ستيفن غاردنر" في "يوتيوب" أن: "هناك ثلاثة نسخ إصدارات رئيسية، الأولى هي الأضرار الهيكلية وضغط المياه في الجزء العلوي من سد كاخوفسكايا، والتي تم فعلها بشكل مصطنع..."، وقال: "لا يُمكننا استبعاد ذلك".وأردف قائلا: "أعتقد أنه من المُمكن أكثر أن يكون الجانب الأوكراني قد فعل ذلك. فقط لأن هذا الفعل ليس ذا مغزى بالنسبة لروسيا كي تفعله".وأردف قائلا: "هناك دلائل على أنّ هذه فرضية كي يكون جزء من حكومتنا على استعداد لإلقاء اللوم على زيلينسكي".واختتم: "كما ذكرنا، فإنه في واشنطن وبالحديث عن السيل الشمالي وتدمير السد.. فإن الجيش الأمريكي لا يريد الانخراط في تبادل ضربات نووية مع روسيا".ومن المعروف أن نظام كييف نفذ مؤخرا ضربة خطيرة على محطة كاخوفسكايا الكهرومائية أسفرت عن تدمير الصمامات الخاصة بسد محطة كاخوفسكايا، مما أدى إلى حدوث تسرب غير منظم للمياه.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥