اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - لأول مرة تفتيش جديد لطلاب الثانوية العامة أثناء أداء امتحان اللغة العربية

Recommended Posts

news_1687069190_4670.jpg

مع مرور الربع ساعة الأولى من امتحان اللغة العربية للثانوية العامة، بدأت اللجان "التفتيش الثاني" للطلاب، أثناء جلوسهم في مقاعدهم.

يأتي ذلك، تنفيذا لتعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، بأن يتم المرور على الطلاب بعد الربع ساعة الأولى من وقت الامتحان، للتأكد من عدم اصطحاب أي منهم لهاتف محمول، أو وسيلة غش، أو أداة لتصوير ونشر الأسئلة.

وشددت وزارة التربية والتعليم، على أن يكون "التفتيش الثاني" للطلاب، بطريقة هادئة، بعيدا عن التوتر، بحيث يتم من خلال العصا الإلكترونية، عبر تمريرها على جسد الطالب، وهو جالس في مقعده.

وفتحت لجان امتحانات الثانوية العامة على مستوى الجمهورية أبوابها أمام الطلاب في الثامنة والنصف، وبدأ مع دخول الطلاب، إجراءات تفتيشهم جميعا بلا استثناء، وذلك من خلال العصا الإلكترونية، للكشف عن أدوات الغش، مثل الهواتف المحمولة والأجهزة الحديثة التي يستخدمها البعض في تصوير ونشر الأسئلة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..