الأخبار قام بنشر June 18, 2023 قام بنشر June 18, 2023 تعتزم كوريا الجنوبية إجراء أول تحقيق عميق في ممارسات العمل الجبري في جارتها الشمالية من خلال مقابلات مع منشقين وصلوا إلى سول على مدى السنوات الخمس الماضية.ونقلت وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية عن مصادر اليوم الأحد، أن مركز سجل حقوق الإنسان في كوريا الشمالية سيجري المقابلات حتى نهاية العام لمعرفة تفاصيل ممارسات العمل القسري التي تجري في مرافق الاحتجاز والمدارس والمنظمات الاجتماعية المختلفة في كوريا الشمالية.كما سينظر التحقيق الذي يجريه المركز التابع لوزارة الوحدة في التغييرات في ممارسات العمل الجبري قبل وبعد إطلاق نظام كيم جونج أون والقوانين والأنظمة ذات الصلة بالعمل الجبري. وتولى كيم إدارة كوريا الشمالية في عام 2011 بعد الوفاة المفاجئة لوالده والزعيم السابق كيم جونج إيل.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥