اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

المحكمة الرياضية الدولية تجمد إيقاف عصام الحضري

Recommended Posts

جمدت المحكمة الرياضية الدولية العقوبات التي وقعتها لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم علي كل من الحارس المصري عصام الحضري ونادي سيون السويسري حتي انتهاء اجراءات القضية المثارة حاليا امام المحكمة.

 

وقالت المحكمة الرياضية في بيان لها الثلاثاء حصل Yallakora علي نسخة منه ان المحكمة قررت تجميد جميع العقوبات التي اصدرتها لجنة فض المنازعات تجاه الحارس والنادي السويسري.

 

وكانت لجنة فض المنازعات قد قضت بإيقاف الحضري 4 شهور بالإضافة إلي تغريمه مشاركة مع سيون مبلغ 900 الف يورو يتم دفعهم للنادي الاهلي بسبب فسخ الحضري لعقده مع النادي المصري بدون وجه حق.

 

كما منعت اللجنة نادي سيون من تسجيل أي لاعبين جدد سواء محليين او دوليين في فترتين متتاليتين للانتقالات.

 

واضاف بيان المحكمة الرياضية ان جميع قرارات لجنة فض المنازعات اصبحت مجمدة، مشيرا الي ان المحكمة ستصدر قراراها النهائي في القضية بحد اقصي 4 شهور من تاريخ استلامها لملفها.

 

وكان من المفترض ان تسري عقوبة الايقاف علي الحضري بدء من بداية الموسم الجديد أي بداية من شهر اغسطس القادم، الا انه بعد قرار المحكمة الرياضية اصبح من حق الحضري المشاركة سواء مع ناديه الجديد او مع منتخب بلاده مصر حتي نهاية اجراءات القضية في المحكمة الرياضية.

 

الجدير بالذكر ان الحضري اتخذ قرارا بانهاء مسيرته مع سيون بنهاية الموسم الماضي، وكان قد اكد لـYallakora انه سيحدد وجهتة القادمة عقب انتهاء أجازتة الثانوية .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..