اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

هبوط طائرتين مرتبطتين بقائد فاجنر في بيلاروسيا

Recommended Posts

news_1687932243_2815.jpg

هبطت طائرتان مرتبطتان برئيس مجموعة "فاجنر" العسكرية الروسية الخاصة يفجيني بريجوزين في قاعدة جوية بيلاروسية خارج مينسك، الثلاثاء، وفقًا لصورة أقمار صناعية من شركة “بلاك سكاي”.

وحسب شبكة “سي إن إن” الأمريكية، لا يزال مكان وجود بريجوزين مجهولا، ولم يُشاهد في أي مقاطع فيديو أو صور منذ مغادرته المقر العسكري في روستوف أون دون.

لكن وسائل الإعلام الحكومية البيلاروسية نقلت عن رئيس بيلاروس ألكسندر لوكاشينكو، الثلاثاء، قوله إن بريجوزين موجود في بيلاروسيا.

وأظهرت صورة القمر الصناعي التي التقطتها “بلاك سكاي”، الطائرتين- تحملان الرقمين التسلسلي RA-20795 و RA-02878 - على مدرج المطار في قاعدة ماتشوليشي الجوية، خارج مينسك.

وأكدت صور القمر الصناعي الإضافية من “بلاك سكاي”، بالإضافة إلى تحليل “سي إن إن” لقياسات الطائرات، وصول الطائرات خلال الـ24 ساعة الماضية ومطابقتها لأبعاد الطائرات المرتبطة ببريغوجين.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..